في ظلّ الأوضاع المتفاقمة في لبنان والتحديات الإنسانية والصحية المتزايدة، استقبل "مركز برج حمود الطبي – بولغورجيان"، بالتعاون مع مؤسسة عامل الدولية، الوزيرة المفوضة للفرنكوفونية والشراكات الدولية والفرنسيين في الخارج السيدة إليونور كاروا، والسفير الفرنسي في لبنان هيرفيه ماغرو (Hervé Magro)، إلى جانب ممثلين عن الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) ومنظمة Première Urgence Internationale (PUI).
وكان في استقبال الوفد الدكتور أحمد عبود، المدير العام لمؤسسة عامل الدولية، إلى جانب فعاليات المنطقة، والفريق الإداري للمركز وفريق مؤسسة عامل الصحي.
وتأتي هذه الزيارة في إطار الاطلاع على الخدمات الصحية والإنسانية المقدمة، والوقوف على الوضع العام في لبنان والاحتياجات المتزايدة للفئات الأكثر هشاشة، وتعزيز الشراكات الداعمة لضمان حق الجميع في الوصول إلى الرعاية الصحية والخدمات الأساسية.














يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.