قال وزير المالية الإسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، في تصريحات لإذاعة الجيش الإسرائيلي إن عدم انسحاب إسرائيل من لبنان يشمل منطقة الشقيف، وذلك إلى حين تفكيك حزب الله بالكامل.
وعن المفاوضات الإيرانية الأميركية، قال سموتريتش إن إسرائيل ليست طرفًا في هذه المفاوضات، وأضاف: "إنها لا تعنينا، وسنواصل العمل في لبنان بكل طاقتنا".






يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.