وداعاً لعمليات التجميل!

إذا نظرت إلى منتجات التجميل فى أي وقت مضى لتفادي الجراحة التجميلية ، فإن الاحتمالات هي أنك واجهت بالفعل بعض الملصقات الغريبة  على الإنترنت، ستجدين هنا قائمة ببعض أدوات التجميل الأكثر غرابةً و المرعبة والمتاحة حاليًا للشراء من جميع أنحاء العالم،  بينما يرى البعض أن هذه أكثر الحيل جنونا  إلا أن البعض الآخر قد يرى أن هذه المنتجات قد تكون الحل الأمثل لتفادى عمليات التجميل المؤلمة و الباهظة الثمن .

ومع ذلك ، يجب التنبيه إلى أنه عند شراء واستخدام هذه المستحضرات التجميلية الغريبة المضادة للشيخوخة،   ينصح بالرجوع إلى  الطبيب قبل  تجربة هذه المنتجات.

قناع الوجة المضاد للتجاعيد

 قناع "Cheek Mask" المضاد للتجاعيد  من أجلك،  مصنوع  من حلوى  عضوية ، والتي يقال إنها لتنقية الدم ، وتعزز عملية الأيض ويقول البعض إنه يوفر لك نوعًا من عمليات التجميل وهى شد التجاعيد إذا ارتديتها لمدة 30-50 دقيقة على أساس منتظم عن طريق إزالة الأوردة الوجهية، وتعزيز المرونة ، وإعادة بناء الكولاجين في الجلد، لكن كل هذه الوظائف تظل مجرد كلمات دعائية لم تثبت صحتها حتى الآن.

خ

الة نفخ الشفاه

يقترح البعض استخدام آلة نفخ الشفاه الوقتية، حيث إنها تقلب شفتيك عن طريق الضغط عليها لمدة دقيقتين،  وسوف تنحسر شفتيك المنفوخة حديثًا بعد حوالي ساعة أو ساعتين على الأكثر،  كونى حذرة أيضًا إذا اخترت الاستمرار في استخدام هذه الآلة  قد تترك آثار كدمات.

تنحيف الوجه 

على الرغم من أن هذة الاداة تشبه شيئًا مرعبا ، فقد أطلق عليه في الواقع اسم Bigan Beauty Face Expander أو إبقاء بشرتك شابة،  ينصح البعض  بوضعها فى  فمك لمدة ثلاث دقائق يوميًا وتلاوة بعض الحروف المتحركة ، والتي من المفترض أن تعمل على عضلات الوجه ومنحها نوعًا من شد الوجه يوميًا.

أما بالنسبة للتعليقات ، فهي تتراوح من أولئك الذين يدعون أنها غير مجدية إلى أولئك الذين يدعون أنهم يشعرون حقًا بالفرق.  

ك

مشبك نحت الانف 

تريد اليابان منك تخطي عمليات الأنف  لصالح هذا الجهاز الذي يدعي أنه يصحح أنفك بمرور الوقت،   يقول البعض إنهم قادرون على إيجاد اختلاف بسيط بعد استخدامه ولكن جاءت بعض الأراء الطبية التى تؤكد أن الجهاز غير صحى.

جهاز لرياضة الوجه

من خلال الضغط على هذا الجهاز الموزون في فمك ورفرفة الأجنحة الصغيرة للأعلى وللأسفل لمدة دقيقة تقريبًا يوميًا ، من المفترض أن تشد عضلات الوجه ، مما قد يساعد في  مقاومة ترهل وتجاعيد وعلامات الشيخوخة.

جهاز مساج الوجه للتنحيت

يأتي مدلك الوجه الصغير بالكثير من الوعود التي تتراوح بين تنحيف وجهك وتحسين الدورة الدموية.  بالنسبة إلى التعليقات، أن الإمكانيات التى يتحها لا ترقى لمستوى ثمنه الباهظ. 

حزام لرفع الوجه

حزام الوجه القابل للنفخ  يمنحك مظهرًا أكثر شبابًا في خمس دقائق يوميًا،  لكن أكد الكثيرون أنه لا يفي بالغرض ، وأن أفضل رهان لك لتحسين وجهك دون جراحة هو ممارسة الرياضة ونظام غذائى صحى .

ج

 أداة لتحفيز الخد

يزعم أنه بوضعه على وجهك لمدة ثلاث دقائق يوميًا ، يمكنك أيضًا الحصول على بشرة أكثر شبابًا ولا يزال هناك توافق في الآراء حول هذه الأداة.

نظارة لازالة التجاعيد و أخرى لشد الجفن 

لتجنب الذهاب إلى الطبيب لعمل حقن البوتوكس للتجاعيد تم اختراع نظارات متخصصة تعمل على تدليك منطقة حول العين لتتفادى الخطوط التعبيرية، اما عن شد الجفن فيعتبر نظارة الجفن حل سريع للفتيات  اللائي يرغبن في الحصول على "جفن مزدوج" بدون جراحة تجميلية،  من خلال ارتدائها  لمدة خمس دقائق في اليوم ، وعلى الرغم من الشركة المصنعة  تدعي أنها باعت حوالي 7000 وحدة شهريًا ، إلا أن التقييمات جاءت غير مرضية على هذه الأداة.